تعديل

الثلاثاء، 6 فبراير 2018

روسيا: نشر صواريخ "إسكندر" داخل أراضينا مسألة سيادية

أكد الكرملين أن نشر منظومات “إسكندر” الصاروخية في كالينينغراد غرب البلاد، يعتبر حقا سياديا، ويجب ألا يثير مخاوف أحد، لأن روسيا لا تهدد أحدا.
وفي تعليقه على أنباء حول نشر صواريخ “إسكندر” في كالينينغراد، ما أثار قلق دول الجوار، قال الناطق الصحفي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف: “أود التذكير بأن نشر أي نوع من الأسلحة أو أية وحدات عسكرية داخل الأراضي الروسية، يعتبر حقا سياديا لروسيا”.
وأضاف: “روسيا لم تهدد ولا تهدد أحدا، لكن لديها حق سيادي في ذلك (نشر أسلحتها)، ولا أظن أن ذلك يجب أن يكون من بواعث القلق لدى أي جهة”.
وقال وزير دفاع ليتوانيا رايمونداس كاربوليس في وقت سابق، إن روسيا نشرت أمس الاثنين صواريخ “إسكندر” في مقاطعة كالينينغراد المجاورة لبلاده، وتعتزم إبقاءها هناك على أساس دائم.
ورفضت أركان الأسطول البحري الروسي في بحر البلطيق التعليق على هذه المعلومات، بينما أكدها رئيس لجنة الدفاع في مجلس النواب الروسي فلاديمير شامانوف، وقال إن ذلك جاء ردا على نشر منشآت عسكرية في دول مجاورة.

1 التعليقات:

According to Stanford Medical, It's in fact the SINGLE reason this country's women live 10 years longer and weigh an average of 19 kilos lighter than us.

(And really, it is not about genetics or some hard exercise and absolutely EVERYTHING to "how" they are eating.)

P.S, What I said is "HOW", not "WHAT"...

TAP on this link to discover if this brief quiz can help you find out your true weight loss potential

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More