تعديل

الجمعة، 21 يوليو 2017

عبدالمنعم إبراهيم.. شارلى شابلن العرب وسكر السينما المصرية

عبدالمنعم إبراهيم.. شارلى شابلن العرب وسكر السينما المصرية المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم عبدالمنعم إبراهيم.. شارلى شابلن العرب وسكر السينما المصرية، عبدالمنعم إبراهيم.. شارلى شابلن العرب وسكر السينما المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عبدالمنعم إبراهيم.. شارلى شابلن العرب وسكر السينما المصرية.
المنظار احتفى برنامج "8 الصبح"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الجمعة، بالفنان الراحل عبدالمنعم إبراهيم، شارلى شابلن العرب، وسكر السينما المصرية.
لعب العديد من الأدوار الكوميدية فى السينما المصرية، إلا أنه اشتهر بدوره النسائى فى فيلم "سكر هانم"، بدور فتافيت السكر، وأبدع فى تقليد صوت الفنانة هند رستم من خلال دوره فى فيلم "إشاعة حب"، ولا يغيب فيلمه "سر طاقية الإخفاء" أبدًا عن ذاكرة الفن السابع، إضافة إلى العشرات من الأدوار المتميزة فى السينما.
ولم يقتصر إبداعه على الكوميديا والسينما، فلعب أدوارًا تراجيدية فى التلفزيون، منها مسلسلات "أولاد آدم"، و"زينب والعرش".
كما شارك فى العديد من الأعمال المسرحية، من بينها: "خمس نجوم، ومسمار جحا، وسكة السلامة، وحلاق بغداد، وست البنات، ومعروف الإسكافى".
رحل عبدالمنعم إبراهيم عن عالمنا فى 17 نوفمبر 1987، بعدما أثرى الفن المصرى بالعشرات من الأعمال المتميزة، والأدوار الثرية المركبة منها والبسيطة.
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عبدالمنعم إبراهيم.. شارلى شابلن العرب وسكر السينما المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More